كيف تجني ارباح بشكل دائم من البيتكوين والعملات الرقمية

  ، شهدت بيتكوين والأسواق عملة معماة منذ إنشائها في عام 2009 العديد من دورات النمو والتراجع، حتى داخل الاتجاهات الجارية الأكبر المعروفة  الأ...

 ، شهدت بيتكوين والأسواق عملة معماة منذ إنشائها في عام 2009 العديد من دورات النمو والتراجع، حتى داخل الاتجاهات الجارية الأكبر المعروفة الأسواق الصاعدة والدب . في حين أنه من الصحيح أن كل تراجع في السوق قد أعقبه حتى الآن انتعاش ونمو كبير ، إلا أن فترات التراجع قد تكون مرهقة ويصعب التنقل فيها للمتداولين ذوي الخبرة والمستثمرين المبتدئين على حد سواء.

هنا ، نناقش خمس استراتيجيات قد ترغب في اتباعها أثناء هبوط السوق من أجل الحفاظ على القيمة في محفظتك ، وتجنب التداول العاطفي ، وفقدان قدر أقل من النوم.

1 - لا تقع فريسة لـ FOMO و FUD

يعد البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار والاتجاهات في مجال العملات المشفرة أمرًا بالغ الأهمية ، ولكن قد يكون الكثير من المعلومات أمرًا سيئًا بالتأكيد. هذا صحيح بشكل خاص في فترات الانكماش في السوق ، حيث يكون من السهل جدًا التغلب على غرائزك وإجراء بعض الصفقات ذات التوقيت السيئ.

  • FOMO (الخوف من الضياع) و FUD (الخوف وعدم اليقين والشك) هي مصطلحات شائعة في مساحة التشفير ، ويمكن أن يكون لها تأثير أقوى على خياراتنا للشراء والبيع أكثر مما يرغب الكثير منا في الاعتراف به. 

  • يشير FUD بشكل عام إلى معنويات السوق السلبية ، والناجمة عن بعض الشائعات ، أو مقالة إخبارية غير مواتية ، أو شخصية بارزة تعبر عن مخاوف بشأن سوق أو أصل معين. يمكن أن يكون لهذا تأثير سلبي على السعر حيث يقوم المتداولون ببيع ممتلكاتهم متوقعين المزيد من الانخفاض في الأسعار. FOMO هو عكس ذلك ، حيث يتحدث إلى ميل المتداول إلى الانجراف في التفكير بالتمني بعد رؤية حركة أو أخبار إيجابية للسعر ، وأحيانًا يتجاهل الإشارات الأساسية في عجلة من أمره للقفز على متن سفينة الصواريخ التالية إلى القمر.

تذكر: لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل ، ولا توجد نصيحة لشخص واحد أفضل من إجراء البحوث الخاصة بك والتوصل إلى استنتاجاتك الخاصة. في بعض الحالات ، يمكن أن يكون للمؤثرين والناشرين مصلحة خاصة في التسبب في FUD أو FOMO من أجل التلاعب بالأسواق في اتجاه معين. عند التعرف على آخر التحديثات عبر أسواق العملات المشفرة ، حاول دائمًا التأكيد من خلال مصادر متعددة.

2 - حدد أهدافًا واضحة ، ونوّع ، وتداول فقط في حدود إمكانياتك

بغض النظر عن مدى ثقتك في أصل معين ، يجب ألا تستثمر أبدًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته. آخر شيء يريده أي شخص هو الوقوع في دوامة عاطفية في انتظار حركة سعر إيجابية حيث ينخفض ​​سعر محفظته ببطء.

  • يختار معظم المستثمرين الأذكياء أيضًا الاحتفاظ بعدد من أنواع الأصول المختلفة على المدى الطويل لتنويع محفظتهم - من العملات المشفرة البديلة إلى صناديق مؤشرات سوق الأسهم . 

  • كثيرا ما يقال أن التشفير لا ينام. تشتهر أسواق العملات المشفرة بتقلباتها ولمواجهة ذلك ، يجب على مستثمري العملات المشفرة تحديد استراتيجيات التداول الخاصة بهم مسبقًا ، وإن أمكن ، نقاط الدخول والخروج الخاصة بهم. 

  • حتى إذا كان لديك وصول إلى كل جزء من المعلومات المتاحة ، فقد يتسبب حدث البجعة السوداء المفاجئ أو الاختراق أو التغريد من شخص رفيع المستوى في انخفاض الأسعار. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان التخطيط مسبقًا واتخاذ خطوات لتخفيف الخسائر في حالة حدوث نوع من الانهيار المفاجئ.

  • يمكن للمستثمرين التفكير في استراتيجيات ثابتة مثل متوسط ​​تكلفة الدولار (عملية شراء أو بيع مبالغ صغيرة على فترات منتظمة) ، والتي يمكن أن تساعد مشتري العملات المشفرة تمامًا على تجنب التداول بمشاعرهم ، أو الاضطرار إلى التحديق في الرسوم البيانية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

تذكر: من السهل جدًا الابتعاد أثناء الاحتفاظ بأصول متقلبة مثل العملات المشفرة. يمكن أن يكون التداول نشاطًا شديد الخطورة ، وخاصة في سوق هابطة ، ويجب أن يهدف المستثمرون إلى تحديد أهداف توازن بين تقليل الخسائر المحتملة إلى الحد الأدنى وتحقيق المكاسب المحتملة.

# 3 - التعارف والتفكير طويل المدى

في حين أن القول "لن تكون خسارة حتى تبيع" صحيح جزئيًا ، إلا أنه يحمل بعض الأهمية. إذا انخفضت قيمة الأصول الخاصة بك منذ شرائها - تسمى الخسائر غير المحققة - فإنها تتحقق فقط بمجرد بيعها بأقل من سعر الشراء. 

  • على مر السنين ، اتجهت Bitcoin باستمرار إلى الأعلى على المدى الطويل. حتى إذا كانت الأسعار تنخفض بسبب تصحيح مؤقت في السوق أو سوق هابطة أطول ، يُظهر التاريخ أنه من المرجح أن تتعافى الأسعار في النهاية بسبب الدوافع الاقتصادية مثل الندرة . يعتقد الكثير من الناس أن هذا التوافر المحدود سيؤدي إلى استمرار ارتفاع أسعار العملات المشفرة مثل البيتكوين مع مرور الوقت. إذا كان الإطار الزمني للاستثمار الخاص بك على الجانب الأطول (سنوات بدلاً من أسابيع أو أشهر) ، فيمكن اعتبار حركة السعر السلبية مؤقتة. 

  • لقد كان الاحتفاظ لفترات طويلة حتى الآن استراتيجية مثبتة ، مع ظهور Bitcoin باعتباره الأصل الرئيسي الأكثر نجاحًا في العقد الماضي. 

تذكر: في بلدان مثل الولايات المتحدة ، يمكن أن يكون الاحتفاظ بالعملات المشفرة لفترات أطول من الوقت مفيدًا أيضًا من حيث الضرائب. على سبيل المثال ، قد يكون الاحتفاظ لمدة عام واحد أو أكثر أفضل من البيع على المدى القصير.

 4 - كن مستعدًا للتغلب على الانخفاض أو جني الأرباح

أحد أكثر الخيارات أمانًا لتجنب تقلبات العملة المشفرة وحماية نفسك أثناء هبوط السوق هو تحويل بعض ممتلكاتك المشفرة المتقلبة إلى أصول أكثر استقرارًا. يمكن أن يساعد هذا المستثمر على `` تأمين '' رصيده وتقليل مخاطره ويحتاج إلى إدارة محفظته ومستويات الإجهاد بنشاط في سوق العملات المشفرة الصاعد.

  • تهدف العملات المستقرة مثل USDC إلى الحفاظ على قيمتها بسعر ثابت - ومن خلال تحويل جزء من محفظتك إلى أصول ذات قيمة ثابتة ، فإنك تقلل من تعرضك لتغيرات الأسعار أثناء تباطؤ الأسواق. 

  • لكن تذكر أيضًا أن بيع كل شيء في وقت واحد ، والذي يسمى الاستسلام ، يمكن أن يتسبب بسهولة في خسارة أصحاب العملات المشفرة إذا ارتد السوق فجأة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا تحديد فكرة عن مستوى الربح والخسارة الذي ستكون مرتاحًا له قبل أن تضطر إلى اتخاذ قرارات تحت الضغط.

تذكر: يختار العديد من المستثمرين اليوم الدخول والخروج من الأصول المستقرة كجزء من استراتيجية أكبر للسحب وإعادة الشراء ، والتي يمكن أن تساعد في تنمية محافظهم تدريجيًا إذا كان التوقيت مناسبًا. هذا ليس بالأمر السهل ، وحتى أكثر المستثمرين خبرة يفشلون في كثير من الأحيان في تحديد توقيت مداخلهم وخروجهم بشكل صحيح. (مرة أخرى ، بالنسبة للعديد من المستثمرين ، يمكن أن يكون متوسط ​​تكلفة الدولار طريقة جيدة لتجنب حتى محاولة ضبط الوقت في السوق).

5 - انظر الفرص

حتى عندما تنخفض أسواق العملات المشفرة ، هناك فرص إذا كنت تعرف أين تبحث. حيث يرى الآخرون شتاء تشفير مظلمًا وباردًا ، يرى المستثمرون المتحمسون فرصة جديدة للحصول على أصولهم المفضلة بخصم وجني الأرباح.

  • يعتبر "شراء الانخفاض" طريقة شائعة للمتداولين الذين شعروا بأن المكاسب السابقة قد استبعدتهم للدخول إلى السوق أو زيادة مراكزهم. 

  • حتى داخل الاتجاه الهبوطي ، ستظل هناك قمم ووديان صغيرة مع تقلبات السوق. يمكن للمتداولين الذين صقلوا مهاراتهم في التحليل الفني الاستفادة هنا ، باستخدام هذه المعرفة للتنبؤ بهذه الحركات قصيرة الأجل والاستفادة منها عن طريق شراء أدنى المستويات على المدى القصير وبيع الارتفاعات. 

  • البيع على المكشوف ، أو المراهنة على انخفاض قيمة أحد الأصول ، يمكن أن يكون أيضًا استراتيجية جيدة لجني الأرباح أثناء الانخفاضات.

  • أنشطة مثل nullعمادا و الصدمة العائد باستزراع يمكن مزيد من المساعدة مستوى من العوائد وتقديم الدعم للتأكد من توازن التشفير الفعلي ينمو دائما، حتى في سوق هابطة أو الاتجاه الهبوطي. 

  • إذا كنت تعتقد أن أحد الأصول سيصبح في نهاية المطاف أكثر قيمة ، فإن متوسط ​​تكلفة الدولار يعمل سواء كانت الأسواق في حالة صعود أو هبوط! في الواقع ، تحصل على المزيد من العملات المشفرة مقابل الدولار خلال دورات الهبوط.


تعرف على افضل وقت للاستثمار فى العملات الرقميه والبيت كوين بالضغط هنا 

التعليقات

BLOGGER: 1
تحميل...
325x285
مساحة إعلانية
728x90
728x90
الرجاء مساعدتي على نشر الموضوع من خلال المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي بواسطة الأزرار اسفل التدوينة وجزاكم الله خيراً
الاسم

اخبار تقنية,54,أدوات بلوجر,13,اضافات بلوجر,14,أكواد,11,البلوجر,34,التنصيب الصامت,6,الربح من الانترنت,13,أندرويد,20,اندرويد,15,برامج الإنترنت,58,برامج البرمجة,23,برامج التنظيف,16,برامج التنظيف والتحسين,11,برامج الحماية,21,برامج الصوت والفيديو,15,برامج الصور,1,برامج الكمبيوتر,29,برامج الميديا,25,برامج متنوعة,38,برامج مجانية,106,برامج مدفوعة,23,بيتكوين,1,تطبيقات اندرويد,24,تمارين ومكملات,19,حماية,2,رياضة كمال الاجسام,23,سوفت وير,4,شرح الويندوز,36,شروحات البرامج,89,شروحات بلوجر,81,شروحات عامة,75,شروحات مواقع,67,شروحات وتعريب,13,شعر,1,صحة وجمال,28,عملات رقميه,7,قوالب بلوجر,4,قوالب معربة,3,موبايلات,27,ميكروسوفت اوفيس,4,blogger,82,blogger widgets,1,Cars,3,City,3,CSS,51,CSS3,47,Entertainment,4,Facebook,35,Fashion,7,featured,5,Foods,7,Gallery,6,Graphic Design,8,HTML,19,HTML 5,14,Motion Design,8,Movies,2,Music,12,Nature,6,People,11,Phone,5,php,1,Print Design,2,SEO,20,Server,2,Short,1,Sports,7,Technology,17,Test,1,Title,2,Travel,5,Update,4,Video,7,Web Design,9,Windows,52,Windows 10,3,Windows 7,21,
rtl
item
ميني سوفت: كيف تجني ارباح بشكل دائم من البيتكوين والعملات الرقمية
كيف تجني ارباح بشكل دائم من البيتكوين والعملات الرقمية
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiXIENyiyLYBjL6x6pVeVK0kK2ozVJz0T-YSHV8EsINZIY9QWfp1frltV0l6yYaeP42qUPKL8hbrzDgLtTfsGqB5Bfz5W9Hh5M_om6SgETSroW4uc7bj9Lji2VMUUKdd_HlR4tg3LZsW_I8/w458-h239/1-1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiXIENyiyLYBjL6x6pVeVK0kK2ozVJz0T-YSHV8EsINZIY9QWfp1frltV0l6yYaeP42qUPKL8hbrzDgLtTfsGqB5Bfz5W9Hh5M_om6SgETSroW4uc7bj9Lji2VMUUKdd_HlR4tg3LZsW_I8/s72-w458-c-h239/1-1.jpg
ميني سوفت
https://www.minisoftwre.com/2021/07/blog-post_22.html
https://www.minisoftwre.com/
https://www.minisoftwre.com/
https://www.minisoftwre.com/2021/07/blog-post_22.html
true
3808147084449263890
UTF-8
تحميل جميع الموضوعات لم يتم العثور على اي موضوعات عرض الكل إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بقلم الرئيسية الصفحات موضوع عرض الكل زوارنا اعجبهم ايضاً القسم الأرشيف بحث جميع الموضوعات لم يتم العثور على اي موضوع متطابق مع طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن قبل دقيقة قبل $$1$$ دقيقة قبل ساعة قبل $$1$$ ساعة بالأمس قبل $$1$$ يوم قبل $$1$$ يوم قبل اكثر من 5 اسابيع متابعون متابعة هذا المحتوى مميز من فضلك شارك لإظهار المحتوى نسخ الكود تحديد تم نسخ الكود إلى الحافظة لم يتم النسخ، إضغط CRTL+C للنسخ او CMD+C إذا كنت تستخدم نظام الماك