تحميل برنامج ميكس كرافت عملاق صناعه الاغاني كامل مع التفعيل مدي الحياه وشرح التفعيل Mixcraft 9

  واحد من افضل برامج صناعه الصوت والتعديل عليه وصناعه الموسيقه ميكس كرافت اليوم على ميني سوفت كامل مع شرح التفعيل أفضل سير عمل في الأعمال. ع...

 


واحد من افضل برامج صناعه الصوت والتعديل عليه وصناعه الموسيقه ميكس كرافت اليوم على ميني سوفت كامل مع شرح التفعيل


ميكس كرفت

أفضل سير عمل في الأعمال.
عندما ينشئ الموسيقيون أشياء للموسيقيين ، فأنت تعلم أن ذلك سيكون سهل الاستخدام ومليء بالميزات. استوديو التسجيل Acoustica Mixcraft 9 هو منصة العمل الصوتية الرقمية التي كنت تبحث عنها. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق ، يمكنك تسجيل ومزج مساراتك بسهولة باستخدام واجهة Mixcraft فائقة البساطة وسهلة الاستخدام ومحرك الصوت فائق السرعة.

Acoustica Mixcraft 9 Recording Studio لا يقطع الزوايا لمجرد أن الواجهة ليست معقدة. إنه يشتمل على كل من تقنية تغيير درجة الصوت وإطالة الوقت ، جنبًا إلى جنب مع التوافق العالمي تقريبًا للمكونات الإضافية لجهات خارجية ، و MIDI ووحدات التحكم في الأجهزة الأخرى جنبًا إلى جنب مع كل واجهة صوتية تقريبًا.

هل ذكرنا مكتبة الحلقة الضخمة؟
عندما نقول ضخمة فإننا لا نخدع. تحتوي مكتبة الحلقة في Acoustica Mixcraft 9 Recording Studio على أكثر من 7500 حلقة منتجة باحتراف في كل نوع تقريبًا. بالإضافة إلى الكثير من أسرة الموسيقى والمؤثرات الصوتية وعينات الإيقاع لتختار من بينها. ما زلت بحاجة إلى المزيد؟ تحقق من وظائف التصفح والاستيراد المضمنة في 


ميكس كرفت



يعتبر Mixcraft برنامج أكثر من رائع في تسجيل الصوت و تنقية الصوت و إضافة مؤثرات هناك العديد من ا

لبرامج لكن يعتبر مكس كرافت من بين أروع البرامج في تسجيل الصوت و المميز فيه هوا أنه يتوفر على كم هائل من الدروس على اليوتيوب كل ماعليك هوا التوجه لليوتيوب

Acoustica Mixcraft أداة للمزج بين مقطوعات موسيقية متعددة وإجراء تعديلات عليها، حيث تمكنك من خلق مقطوعات موسيقية خاصة بسرعة وسهولة. حيث يمكن إستعمالها من طرف المبتدئين في المجال و كذلك الخبراء لخلق مقطوعات جديدة أو إعادة المزج بين مقاطع موجودة أصلا.
كلما عليك فعله هو سحب المقطع الصوتي الذي قمت بتسجيله على واجهة البرنامج مسبقا بواسطة آلة موسيقية أو بإختيار مقطوعة من الخزانة المتعددة الوسائط التي يتضمنها البرنامج. هذه الخزانة مرتبة بحسب الألات الموسيقية المستعملة، إلا أنك ستحتاج إلى ربط بالإنترنت لتتمكن من تنزيلها.

مايميز البرنامجداء حي • اهتز في المنزل بصوت متزامن تلقائيًا وبدون توقف وأخاديد مشبك MIDI باستخدام لوحة الأداء المرنة بشكل مذهل. قم بإنشاء مزيج ومزج مع تشويه الصوت وتقطيع الأغنية. تعامل مع لوحة الأداء تحت أصابعك باستخدام Novation Launchpad أو وحدة تحكم MIDI أو حتى لوحة مفاتيح الكمبيوتر وانحشارها إلى جانب أدوات Mixcraft الافتراضية القوية.
تسجيل وتحرير MIDI • تتيح لك Acoustica Mixcraft 8 إنشاء إيقاعات مخصصة وأنماط موسيقية بسرعة البرق باستخدام التسلسل المرح والإبداعي الجديد. قم بإنشاء وتحرير العروض مع محرر بيانو قوي. استخدم محرر الرموز لكتابة وعرض ونشر وطباعة نتائج موسيقية بجودة احترافية.

طن من الأدوات والتأثيرات • استعد لمجموعة كبيرة من الأدوات الافتراضية ، بما في ذلك محاكاة آلات المزج الكلاسيكية ، وأجهزة الصخور ، والبيانو الكهربائي. قم ببناء دقاتك وأصواتك الخاصة مع عينات Omni و Alpha الجديدة الحصرية التي تعيد تعريف سهولة الاستخدام. ضع أساسًا ممتازًا مع Acoustica Studio Drums ، مكتبة واقعية للغاية من الطبول وقرع العينات. أتقن مساراتك مع مجموعة هائلة من التأثيرات الاحترافية البارزة. لقد غطت Acoustica Mixcraft 8 بتأثير VST الشامل من الأطراف الثالثة ودعم الأدوات.

تحرير الفيديو • Acoustica Mixcraft 8 أكثر من مجرد DAW الرائجة – إنها أيضًا بيئة احترافية لتحرير الفيديو وميزة تسجيل النقاط. قم بتحميل وتحرير ملفات الفيديو والصور الثابتة بكل سهولة. مقاطع فيديو Crossfade ، وإضافة انتقالات ، وإضافة لمسة احترافية مع تأثيرات فيديو رائعة. قم بإنشاء عروض شرائح بسرعة من مجموعات الصور. أضف العناوين والتمرير النص. أعد مزج الصوت ، وأضف مسارًا صوتيًا ، واعرض مشروعات فيديو كاملة بسهولة على التنسيقات الشائعة لإنشاء DVD أو تحميل YouTube.

الخلط والإتقان • عرض وتحرير معلمات متعددة في وقت واحد مع حارة قوية وأتمتة تستند إلى مقطع. استخدم أي جهاز تحكم في أجهزة MIDI لأتمتة وتسجيل مجموعة كبيرة من عوامل المزج والأداة الافتراضية والمؤثرات. تقدم Acoustica Mixcraft 8 دعمًا مرنًا لسطح التحكم MIDI ، بما في ذلك دعم الأجهزة المتوافقة مع Mackie Control ، و Novation Launchpad ، و Frontier Design Group Tranzport ، وتطبيق Mobile Mixcraft الحصري المجاني من Acoustica. بمجرد اكتمال تحفتك الفنية ، انشر المزيج بسهولة إلى تنسيقك المفضل أو انسخه مباشرة على قرص مضغوط صوتي!

ترجم إلى 17 لغة: • الإنجليزية ، الصينية التقليدية والمبسطة ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، النرويجية ، البرتغالية ، الروسية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية ، الدنماركية ، المجرية.

برنامج Acoustica Mixcraft 9 للنواتين 32 بت و 64 بت كامل مع الكراك


ميكس كرفت

لسنوات ، أثبتت Acoustica Mixcraft أن منصة العمل الصوتية الرقمية لا يجب أن تكلف ثروة لتلبية احتياجات المهندسين المحترفين وهواة التسجيل المنزلي على حدٍ سواء. في الواقع ، تعد منصة Mixcraft 9 واحدة من أبسط وأبسط أنظمة DAWs التي استخدمها مهندسو وموسيقيو Sweetwater على الإطلاق. إنه ميسور التكلفة وسهل الاستخدام ، لذلك يجب أن يكون هناك مشكلة ، أليس كذلك؟ خاطئ. يعد Mixcraft 9 قويًا بشكل سخيف ، مع مسارات غير محدودة ، ودعم VST ، وسير عمل خطي وغير خطي ، ومحتوى مذهل. هناك شيء واحد مؤكد: إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة مقابل أموالك ، فإن Acoustica Mixcraft 9 هو رهان أكيد.يشمل Acoustica Mixcraft 9 Pro Studio ما يلي:

  • منصة Mixcraft 9 core DAW
  • مدمجة أصلاً ميلودين
  • الصوت لتحويل MIDI
  • 24 آلة افتراضية
  • 66 تأثيرات ومعالجات

قد لا يكون أيضًا على رادارك لأنه منصة DAW للكمبيوتر الشخصي فقط ، ولكن إذا كان على الرادار الخاص بك ، فستعرف أنه يأتي مليئًا بالميزات الكافية ليكون منافسًا جادًا للكمبيوتر الشخصي ، وبسعر 199 دولارًا فقط للأفضل. نسخة Pro Studio قيد الاختبار هنا ، إنها صفقة للتمهيد. (هناك أيضًا إصدار Recording Studio بسعر 99 دولارًا يفتقر إلى تكامل Celemon Melodyne ، والكثير من أدوات وتأثيرات البرنامج المساعد المضمنة والميزات الأخرى ، لذلك نعتقد أن Pro Studio يستحق 100 دولار إضافية.)

لطالما قدمت Mixcraft بيئة إنتاج موسيقى ترحيبية مع "سهولة كبيرة في الاستخدام مقترنة بالقوة الخام" ، ومن الصعب المجادلة في هذا الأمر. إنها منصة عمل صوتية تقليدية بمعنى أن المسارات تتجه من أعلى إلى أسفل ويتدفق الترتيب من اليسار إلى اليمين. 

هناك خلاط جيد الميزات حيث تتوقع أن يكون وواجهة المستخدم مرحب بها للغاية ويسهل التفاعل معها ، لذا فإن سير العمل يكاد لا يعلى عليه على هذا النظام الأساسي. لقد جاءت هذه التحسينات وسلسلة من الميزات الاحترافية من خلال تحديثات منتظمة على مدار سنوات عديدة شهدت أن البرنامج ينضج إلى حالته الحالية "Pro Studio" ، ونمت درجات موسيقى الكمبيوتر وفقًا لذلك (من 6/10 ليست رائعة جدًا بالنسبة لها) لاول مرة حتى 9/10 من الإصدار 5 فصاعدًا).

لتحميل الاصدار الثامن من ميكس كرفت 

لتحميل النسخه 32 اضغط هنا 





التعليقات

325x285
مساحة إعلانية
728x90
728x90
الرجاء مساعدتي على نشر الموضوع من خلال المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي بواسطة الأزرار اسفل التدوينة وجزاكم الله خيراً
الاسم

اخبار تقنية,54,أدوات بلوجر,13,اضافات بلوجر,14,أكواد,11,البلوجر,34,التنصيب الصامت,6,الربح من الانترنت,13,أندرويد,20,اندرويد,15,برامج الإنترنت,58,برامج البرمجة,23,برامج التنظيف,16,برامج التنظيف والتحسين,11,برامج الحماية,21,برامج الصوت والفيديو,15,برامج الصور,1,برامج الكمبيوتر,29,برامج الميديا,25,برامج متنوعة,38,برامج مجانية,106,برامج مدفوعة,23,بيتكوين,1,تطبيقات اندرويد,24,تمارين ومكملات,19,حماية,2,رياضة كمال الاجسام,23,سوفت وير,4,شرح الويندوز,36,شروحات البرامج,89,شروحات بلوجر,81,شروحات عامة,75,شروحات مواقع,67,شروحات وتعريب,13,شعر,1,صحة وجمال,28,عملات رقميه,7,قوالب بلوجر,4,قوالب معربة,3,موبايلات,27,ميكروسوفت اوفيس,4,blogger,82,blogger widgets,1,Cars,3,City,3,CSS,51,CSS3,47,Entertainment,4,Facebook,35,Fashion,7,featured,5,Foods,7,Gallery,6,Graphic Design,8,HTML,19,HTML 5,14,Motion Design,8,Movies,2,Music,12,Nature,6,People,11,Phone,5,php,1,Print Design,2,SEO,20,Server,2,Short,1,Sports,7,Technology,17,Test,1,Title,2,Travel,5,Update,4,Video,7,Web Design,9,Windows,52,Windows 10,3,Windows 7,21,
rtl
item
ميني سوفت: تحميل برنامج ميكس كرافت عملاق صناعه الاغاني كامل مع التفعيل مدي الحياه وشرح التفعيل Mixcraft 9
تحميل برنامج ميكس كرافت عملاق صناعه الاغاني كامل مع التفعيل مدي الحياه وشرح التفعيل Mixcraft 9
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjbOLl1mQqX_fgpgY7nv1qazAPpLzOmj7gqt76CnXOq4RXYDLQs3V2v380fUHDaD6zNwj4xA_5Eh_3JiUFjmBEvTXo1TBQ6p-euY5BPkJeDZ3ECTdRjs9zA01_D3RI2q2_6QbeJGtqKUies/w641-h351/%25D8%25A4.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjbOLl1mQqX_fgpgY7nv1qazAPpLzOmj7gqt76CnXOq4RXYDLQs3V2v380fUHDaD6zNwj4xA_5Eh_3JiUFjmBEvTXo1TBQ6p-euY5BPkJeDZ3ECTdRjs9zA01_D3RI2q2_6QbeJGtqKUies/s72-w641-c-h351/%25D8%25A4.jpg
ميني سوفت
https://www.minisoftwre.com/2021/07/mixcraft-9.html
https://www.minisoftwre.com/
https://www.minisoftwre.com/
https://www.minisoftwre.com/2021/07/mixcraft-9.html
true
3808147084449263890
UTF-8
تحميل جميع الموضوعات لم يتم العثور على اي موضوعات عرض الكل إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بقلم الرئيسية الصفحات موضوع عرض الكل زوارنا اعجبهم ايضاً القسم الأرشيف بحث جميع الموضوعات لم يتم العثور على اي موضوع متطابق مع طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن قبل دقيقة قبل $$1$$ دقيقة قبل ساعة قبل $$1$$ ساعة بالأمس قبل $$1$$ يوم قبل $$1$$ يوم قبل اكثر من 5 اسابيع متابعون متابعة هذا المحتوى مميز من فضلك شارك لإظهار المحتوى نسخ الكود تحديد تم نسخ الكود إلى الحافظة لم يتم النسخ، إضغط CRTL+C للنسخ او CMD+C إذا كنت تستخدم نظام الماك