افضل برامج التعديل على الصور واضافة فلاتر يمكنك تحرير صورك بنفسك الأن برامج مجانية

 افضل برامج تحرير وتعديل الصور للمبدئين والمحترفين. سواء كنت تلتقط صورًا في الغالب على هاتفك أو تفضل استخدام كاميرا محترفه  أو كاميرا DSLR ،...

 افضل برامج تحرير وتعديل الصور للمبدئين والمحترفين.


سواء كنت تلتقط صورًا في الغالب على هاتفك أو تفضل استخدام كاميرا محترفه  أو كاميرا DSLR ، فستحتاج إلى تحرير بعض أفضل صورك لتحسينها واقتصاصها وجعلها أفضل.

من المؤكد أن الهواتف جعلت العملية أكثر سهولة ، كما أن تطبيقات الصور المدمجة بها لديها مرافق تحرير جيدة بشكل معقول. ولكن عندما تحتاج إلى الذهاب إلى أبعد من ذلك والقيام بأكثر من تطبيق المرشحات ، وضبط التباين والقص ، فمن المؤكد أنك سترغب في التبديل إلى الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي واستخدام تطبيق مخصص لتحرير الصور.

الخيار الواضح هو Adobe Photoshop أو ربما Lightroom ، ولكن ما لم تكن مستعدًا للحصول على اشتراك في الإصدار الكامل أو شراء Photoshop Elements مقابل رسوم لمرة واحدة لا تزال كبيرة ، فستبحث عن بدائل تقدم نفس الشيء مجموعة من الأدوات ولكن بدون تكلفة.

وكما هو الحال مع معظم البرامج ، يمكنك الحصول على محرر صور جيد تمامًا مجانًا. سيعمل العديد من هذه التطبيقات على إصلاح صورك ببضع نقرات أو نقرات فقط ، ولكن إذا كنت تريد التحكم في نمط Photoshop بحيث لا تقوم بضبط الصورة بأكملها ، فلا تزال هناك خيارات بما في ذلك العناصر القوية مثل GIMP (تبدو مراوغة ، ولكن ليس) و Paint.NET (وليس المضمّن في Windows).


PhotoDirector 365 - محرر صور حائز على جوائز مع محتوى مخزون مجاني

السعر:  ، 40.99 دولارًا ، أعد
تعريف اللقطات الخاصة بك باستخدام أدوات بجودة الاستوديو لإجراء تعديلات على مستوى الخبراء في دقائق. وفر الوقت مع القوالب لأي مناسبة ، وقم بإصلاح اللقطات التي تم التقاطها في ظروف منخفضة المستوى ، وأضف تأثيرات بصرية مذهلة وغير ذلك الكثير! يتضمن الآن مكتبات Shutterstock و iStock المشهورة عالميًا بواسطة Getty Images.



محرر صور











GIMP (الذي يرمز إلى GNU Image Manipulation Program ، ولا يوجد شيء مخادع عن بعد) موجود بشكل أساسي إلى الأبد ، على الأقل من حيث الإنترنت. يمكنك تتبع أصوله إلى عام 1995 عندما تم إنشاؤه كمصدر مفتوح مكافئ لبرنامج Photoshop.

في هذه الأيام ، يمكنك الحصول عليه لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux ، وهو مجاني تمامًا. في حين أنه يفتقر إلى بعض التلميع مقارنة ببعض الآخرين هنا ، لا يمكنك أن تخطئ GIMP حقًا في اختياره للميزات ، وهو شامل بقدر ما يمكنك الحصول عليه دون إنفاق بعض المال.

من المفيد أن يكون التصميم قريبًا جدًا من Photoshop ، مما يجعله مألوفًا على الفور لأي شخص انغمس في محرر Adobe.

إنه لا يكرر كل ميزة أخيرة في Photoshop ، وبعض الأدوات لا تعمل بنفس المستوى العالي تمامًا ، لكن لا يمكنك الشكوى عندما تكون مجانية.

قد يعيد الاسم إلى الذهن MS Paint (الذي بدأ هذا كبديل له) ، لكن Paint.NET يقوم بالكثير من الأشياء التي لا يستطيع محرر Microsoft البسيط القيام بها ، مع دعم الطبقات والتأثيرات ومجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى.




يتمتع Pixlr بميزة عملاقة واحدة على معظم التطبيقات الأخرى في هذه القائمة: فهو يعمل بالكامل في متصفحك ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليه على أي جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac ، دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء.


التعليقات

325x285
مساحة إعلانية
728x90
728x90
الرجاء مساعدتي على نشر الموضوع من خلال المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي بواسطة الأزرار اسفل التدوينة وجزاكم الله خيراً
الاسم

اخبار تقنية,54,أدوات بلوجر,13,اضافات بلوجر,14,أكواد,11,البلوجر,34,التنصيب الصامت,6,الربح من الانترنت,13,أندرويد,20,اندرويد,15,برامج الإنترنت,58,برامج البرمجة,23,برامج التنظيف,16,برامج التنظيف والتحسين,11,برامج الحماية,21,برامج الصوت والفيديو,15,برامج الصور,1,برامج الكمبيوتر,29,برامج الميديا,25,برامج متنوعة,38,برامج مجانية,106,برامج مدفوعة,23,بيتكوين,1,تطبيقات اندرويد,24,تمارين ومكملات,19,حماية,2,رياضة كمال الاجسام,23,سوفت وير,4,شرح الويندوز,36,شروحات البرامج,89,شروحات بلوجر,81,شروحات عامة,75,شروحات مواقع,67,شروحات وتعريب,13,شعر,1,صحة وجمال,28,عملات رقميه,7,قوالب بلوجر,4,قوالب معربة,3,موبايلات,27,ميكروسوفت اوفيس,4,blogger,82,blogger widgets,1,Cars,3,City,3,CSS,51,CSS3,47,Entertainment,4,Facebook,35,Fashion,7,featured,5,Foods,7,Gallery,6,Graphic Design,8,HTML,19,HTML 5,14,Motion Design,8,Movies,2,Music,12,Nature,6,People,11,Phone,5,php,1,Print Design,2,SEO,20,Server,2,Short,1,Sports,7,Technology,17,Test,1,Title,2,Travel,5,Update,4,Video,7,Web Design,9,Windows,52,Windows 10,3,Windows 7,21,
rtl
item
ميني سوفت: افضل برامج التعديل على الصور واضافة فلاتر يمكنك تحرير صورك بنفسك الأن برامج مجانية
افضل برامج التعديل على الصور واضافة فلاتر يمكنك تحرير صورك بنفسك الأن برامج مجانية
https://b2c-contenthub.com/wp-content/uploads/2022/07/PHD-UI-Laptop.png
ميني سوفت
https://www.minisoftwre.com/2022/07/blog-post_28.html
https://www.minisoftwre.com/
https://www.minisoftwre.com/
https://www.minisoftwre.com/2022/07/blog-post_28.html
true
3808147084449263890
UTF-8
تحميل جميع الموضوعات لم يتم العثور على اي موضوعات عرض الكل إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بقلم الرئيسية الصفحات موضوع عرض الكل زوارنا اعجبهم ايضاً القسم الأرشيف بحث جميع الموضوعات لم يتم العثور على اي موضوع متطابق مع طلبك عودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن قبل دقيقة قبل $$1$$ دقيقة قبل ساعة قبل $$1$$ ساعة بالأمس قبل $$1$$ يوم قبل $$1$$ يوم قبل اكثر من 5 اسابيع متابعون متابعة هذا المحتوى مميز من فضلك شارك لإظهار المحتوى نسخ الكود تحديد تم نسخ الكود إلى الحافظة لم يتم النسخ، إضغط CRTL+C للنسخ او CMD+C إذا كنت تستخدم نظام الماك